نجوم تشرين يتسلم كأس دوري السلة في احتفال كبير - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني

نجوم تشرين يتسلم كأس دوري السلة في احتفال كبير
مجدل شمس\الجولان - «جولاني» - 03\10\2010
تسلم فريق نجوم تشرين عين قنية كأس بطل دوري السلة في الجولان للموسم 2010، في احتفال كبير أقيم على ملعب المدرسة الثانوية في مجدل شمس مساء السبت. وقد حضر الاحتفال جمهور كبير قدر بحوالي 500 شخص لم يتسع لهم مدرج الملعب.
وسبقت حفل التتويج مباراة ودية جمعت بطل الدوري، فريق نجوم تشرين، بمنتخب من باقي الفرق التي شاركت بالدوري. المباراة كانت سريعة وحماسية، لكن نتيجتها جاءت مفاجئة، حيث خسر فيها بطل الدوري أمام المنتخب بنتيجة قاسية بلغت 40:62.
وبالرغم من خسارته إلا أن جمهور نجوم تشرين شجع فريقه بصورة استثنائية على طول وقت المباراة، محاولاً دب الحماس في صفوف اللاعبين.
وبعد انتهاء المباراة احتفل جميع الحضور بالفريق الفائز وهنؤوه على تتويجه بطلاً للدوري، وألقى السيد زيد ابراهيم كلمة باسم نادي النهضة، فهنأ نادي نجوم تشرين على الفوز بجدارة ببطولة الدوري، ثم ألقى صلاح المغربي كلمة باسم نادي نجوم تشرين موجهاً الشكر لنادي النهضة على روحه الرياضية وأخلاقه العالية التي أبداها خلال هذا الدوري.
بعد ذلك السيد أدهم رباح من نادي الطليعة، باسم الاتحاد، بتسليم فريق النهضة درع المركز الثاني والأخلاق الرياضية، تقديراً له على موقفه أثناء أحداث الشغب الأخيره، وموافقته على تتويج نادي نجوم تشرين دون إعادة المباراة التي أوقفت نتيجة الشغب على الملعب.
ثم قام سكرتير فرع الاتحاد بتسليم كأس الدوري لكابتن ومدرب فريق نجوم تشرين اللاعب صلاح المغربي، ليجول مع باقي اللاعبين، حاملين الكأس في أرجاء الملعب، ثم ينضمون إلى الجمهور في احتفال مؤثر جداً، على أنغام أغان أعدت لهذا المناسبة. 

بطل دوري السلة 2010 - نجوم تشرين عين قنية

منتخب من الفرق لعب مباراة التتويج الودية مع نحوم تشرين

 إضغك هنا لمشاهدة المزيد من الصور